أخبار متعلقة

عماد قميحة

كاتب لبناني: هل أوقف عرب سات بث المنار بسبب المقاومة؟

انتقد موقع "جنوبية" اللبناني الشيعي المعارض لسياسات حزب الله، قناة المنار لسان حال حزب الله، التي اعتبرت أن طردها من القمر الصناعي العربي عرب سات كان بسبب موقفها المقاوم للاحتلال الإسرائيلي.

09-Dec-15 10:26 PM

كاتب لبناني يرسم سيناريو مثيرا لتخلص روسيا من الأسد

وضع الكاتب اللبناني الشيعي عماد قميحة سيناريو روسيا مثيرا للتخلص من رئيس النظام السوري بشار الأسد، توقع به أن نسمع في الأيام المقبلة "نقله إلى موسكو للعلاج، تمهيدا لموته بشكل طبيعي للتخلص منه".

01-Nov-15 12:11 AM

كاتب لبناني شيعي يصف مراسم عاشوراء وما يبقى بعد نهايتها

وصف كاتب شيعي لبناني في مقال له المراسم التي يحييها الشيعة في ذكرى عاشوراء التي توافق مقتل الحسين بن علي حفيد الرسول عليه السلام، متسائلا عن الثمرة التي يجنيها المجتمع بعد نهايتها.

28-Oct-15 12:00 AM

هل تتقاتل إيران وروسيا سرا في سوريا؟

تساءل الكاتب اللبناني الشيعي عماد قميحة عن العلاقات الروسية الإيرانية في سوريا، بعد التدخل الروسي الأخير، الذي وضع روسيا فاعلا رئيسيا فوق كل حلفاء النظام السوري، المتمثلين بإيران وحزب الله وروسيا.

14-Oct-15 01:15 AM

كاتب لبناني شيعي: هل أصبح نصر الله عبئا على حزب الله؟

قال الكاتب اللبناني الشيعي عماد قميحة، إن صورة حزب الله في عيون العرب تغيرت، "بسبب وقوفه إلى جانب بشار الأسد في حربه ضد الشعب السوري".

01-Jun-15 11:09 PM

كاتب لبناني: بعد رستم غزالي.. متى ينعى حزب الله مصطفى بدر الدين؟

يقول الكاتب اللبناني، عماد قميحة، المعروف بمواقفه المعارضة لنهج حزب الله، في مقال له نشره في صحيفة جنوبية اللبنانية إن إزاحة رستم غزالي من المشهد السوري تمت إلى غير رجعة.

22-Mar-15 07:03 PM

خبر عاجل